تقارير تشير إلى توجيه ذباب إلكتروني للدفاع عن الإخوة زعيتر بعد تنظيم مسيرة احتجاجية ضدهم

0

أشارت تقارير إعلامية، إلى أنه تم رصد مجموعة من الحسابات الوهمية التي تعرف إعلاميا بـ “الذباب الالكتروني”، وهي تقوم بعملية الطعن في المسيرة الاحتجاجية التي نظمت ظهر الأحد الماضي بميناء مارينا سمير بعمالة المضيق الفنيدق ضد الإخوة زعيتر.

وأفادت التقارير أن الذباب الالكتروني يعمل على تسفيه الشكل الاحتجاجي غير المسبوق في المنطقة السياحية والتي تغص بالزوار الأجانب، وأبرزت أن الحسابات الوهمية جرى توجيهها لتدافع بلسان واحد وبنفس التعليقات والكلمات على الإخوة زعيتر الذين يتهمون باحتلال شاطئ مارينا سمير.

وأبرزت التقارير أن حملة “الفوكونط” التي تستهدف المشاركين في المسيرة الاحتجاجية والجمعية التي دعت إليها وتطعن في ذمتها المالية، جرى كشفها بسرعة، وهو ما جعل الجهات التي تقف خلفها تتراجع إلى الوراء وتتوقف عن حملة التشويه التي كانت في طريقها إلى أن تؤدي إلى نتائج عكسية.

وأشارت في السياق نفسه، إلى أن استعمال الذباب الالكتروني ظل هو الخيار الأخير في مواجهة الحملة التي يواجهها الإخوة زعيتر منذ وقت طويل، وخاصة التي تلت اتهامهم بالاستيلاء على الملك العمومي البحري بشاطئ مارينا سمير من خلال استغلال علاقاتهم النافذة، وهو ما قاموا بنفيه مؤكدين أن رخصتهم قانونية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.